naruto-shippuden
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

naruto-shippuden

Pour toute les Ninja dans le Monde

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت جزائرية مضحكة جدا جدا

كاتب الموضوعرسالة
uchiha1999

uchiha1999

نكت جزائرية مضحكة جدا جدا Empty
مُساهمةموضوع: نكت جزائرية مضحكة جدا جدا   نكت جزائرية مضحكة جدا جدا I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 26, 2010 10:42 pm

وحد السيد كريم بزاف لدرجة انو كي تحرقتلو الدار.جات الاطفاء باش يطفوها.قالهم والله ماكم امطفيينها حتى تشربوا قهوة ........ههههههههههه

cheers

قالك كاين واحد بخيل، راحت عندهم التريسينتي، أملا راح شرا شمعة وكي وصلللدار جات التريسينتي، راح رجع وردها لمول الحانوت وقالو: خويا هاك الشمعةنتاعك محروقة ما تشعلش ......ههههههه

cheers

قالك واحد مسمار الدورو يموت عليه وحدالنهار شرى حبة بنان ما فيهاش التيكي قال للخضار اعطيني التيكي ندفعواللكازورال ...........ههههههه

cheers

واحد حابس كان يمشي مع وحدة شافت باباها من بعيد قاتلو روح بابا راهو جاي قاللها : كشماكان أنا خوك....هههههه

cheers

قلك واحد مشي شباب راح يشوف روحو في المرايا فقالتو المرايا :نعتذر عن الصورة...ههههههه

cheers

قلك واحد حابس خلاصتلو القرعة تاع الغاز أيا عضها ....هههههه

cheers

قلك واحد حابس جاء يذبح دجاجة تاع تريسينتي .راح طفى الكونتور...ههههههه

cheers

قلك واحد حابس كان يمشي حتى صاب ورقة تاع تريسنتي فراح خلصها....هههههههه

cheers

قالك خطرا واحد زوج رجال يسكنو في الدوار .الأول قال لصاحبو راني رايح للعاصمة .
والثاني قالو راني راح للجزائر , أيا ومن بعد قالك تلاقاو في زوج في بلاصة وحدة ’ الأول قال للثاني : مشي قتلي راني رايح للجزائر .
والثاني قال للأول : ونتا مشي قتلي راني رايح للعاصمة .
أيا وهكدا كان فايت واحد البنادم , امالا سقساوه : قالولو خويا وين رانا هنا .
قالهم السيد : راكم في alger ..... هههههههه

cheers

وحدةشيبانية بزاف بخيلة كانت طالعة فلدروج نقطع تريسينتي قالها ولدها عنديشمعة نشعلها قالتله لا متضيعهاش انا عندي ورقة نشعلوها ايا مين شعلتهالقاتها دراهم مشي ورقة ايا المسكينة هبلت

نكت جزائرية مضحكة جدا جدا
صفحة 1 من اصل 1